أعلنت الولايات المتحدة، اليوم السبت، عن بدء أولى مساعيها الرامية لإجلاء مئات المواطنين الأمريكيين من العاصمة السودانية الخرطوم.
وصول قافلة نظمتها الحكومة الأمريكية
وأعلنت الخارجية الأمريكية في بيان لها، عن وصول قافلة نظمتها الحكومة الأمريكية، على متنها...
واشنطن - (د ب أ):
أعلنت الولايات المتحدة، اليوم السبت، عن بدء أولى مساعيها الرامية لإجلاء مئات المواطنين الأمريكيين من العاصمة السودانية الخرطوم.
وأعلنت الخارجية الأمريكية في بيان لها، عن وصول قافلة نظمتها الحكومة الأمريكية، على متنها مواطنين أمريكيين...