قال رئيس وزراء قطر في تصريحات مع صحيفة "فايننشال تايمز"، إن بلاده ستستأنف إنتاج الغاز بشكل طبيعي خلال أسابيع.
وأضاف أن شركة قطر للطاقة تستعد لعودة عملياتها إلى طبيعتها بمجرد استقرار الأوضاع في مضيق هرمز.
Advertisement
وأكد على وجود خط ساخن بين أمريكا...
أعلن رئيس وزراء قطر وزير الخارجية الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، اليوم الأربعاء، أن بلاده “ستستأنف إنتاج الغاز بشكلٍ طبيعيّ خلال أسابيع”.
واعتبر في حديث لـ”فايننشال تايمز” أن “وجود خط ساخن بين أميركا وإيران ضروري لإعادة فتح مضيق هرمز”.
كما أكد أن...